الأخبارشاهدمنوعات

خلافات حادة بين السعودية وقطر وتراشق بالتهم “التفاصيل بالداخل”

وقال المصدر ان بن سلمان اخبر الشيخة موزة ان سحب الجنود القطريين سوف يزيد من الهزيمة النفسية لجنود المملكة وان دولة قطر اذا فعلت ذلك سوف تؤثر على بقية الدول في التحالف.

كشف مصدر مقرب ان محمد بن سلمان هدد الشيخة موزة المسند حرم الشيخ حمد وأم الشيخ تميم ال ثاني بتجميد عضوية دولة قطر في مجلس التعاون الخليجي لو كررت طلب استعادة الجنود القطريين الذين ارسلوا اليها مناشدة باعادتهم احياء لا في الصناديق.
يأتي ذلك على خلفية ارسال من تبقى من الجنود القطريين الذين تم إرسالهم للقتال مع جنود نظام ال سعود في الحدود الجنوبية للسعودية مع اليمن ارسلوا رسالة عاجلة الى الشيخة موزة المسند يناشدونها باعادتهم الى قطر احياء أسوة بالجنود البحرينيين قبل ان يتم إعادتهم كمن سبقهم في الصناديق.
كما انهم أشاروا في رسالتهم الى هروب الجنود السعوديين من مواقعهم بقولهم : اذا كان الجنود السعوديين يتركون مواقعهم ويهربون من المواجهة وهم المعنيين بالأمر فما لنا نحن وهذه الحرب الذي ليس لنا فيها ناقة ولا جمل.
وكانت الشيخة موزة قد وعدتك انها ستنظر في الامر وتناقش ذلك مع الشيخ تميم لإعادة الجنود كما فعل من قبلهم ملك البحرين قبل فوات الأوان

___________________-

موقع #هنا_تعز أشترك بالقناة ليصلك الحدث أول بأول  

 #أنشر  و #شارك   و
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com