الأخبارشاهد

تساؤلات عميقة للكتلة الوزارية لأنصار الله عن مجلس النواب

تابعت الكتلة الوزارية لـ”انصار الله” و حلفائهم أنباء إحالة عضو الكتلة وزير الشباب والرياضة حسن زيد للقضاء على خلفية موقفه الناقد للمبادرة التي صدرت عن جلسة لمجلس النواب و أيضاً إحالة عضو مجلس النواب أحمد سيف حاشد للجنة الدستورية للتحقيق معه لموقفه الرافض للمبادرة.

 

و استغربت الكتلة في بيان صدر عنها، كيف يغضب أعضاء البرلمان الذين اتخذوا لأنفسهم اكثر مما يغضبوا لليمن.

 

و أكدت أنه في الوقت الذي يحيلوا فيه وزراء و نواب انتقدوا مبادرتهم يسكتون عن أعضاء المجلس المؤيدين للعدوان و الذي لم يتخذ المجلس بحقهم أي إجراء و لَم يصدر منه حتى بيان إدانة ضد مواقفهم و بعضهم ممن يقود العمليات العسكرية ضد الشعب اليمني و مؤسساته و خدمة للعدوان و يحرضون على قتل أبناء الشعب اليمني، و سكوتهم عمن تلطخت أياديهم بدماء الأطفال و النساء و الشيوخ.

 

و عبرت الكتلة الوزارية لـ”أنصار الله” عن رفضها  للمبادرة. مؤكدة ادانتها ورفضها أي إجراء للمجلس بحق عضو الكتلة الوزارية وزير الشباب و الرياضة، حسن زيد، و بحق النائب أحمد سيف حاشد الذي بإعلانه موقفه الرافض للمبادرة نقض ادعاء إجماع كل أعضاء البرلمان الذين حضروا الجلسة إلى ما نسب اليه.

 

و ذكّرت الكتلة الوزارية لانصار الله و حلفائهم، أعضاء البرلمان أن المبرر لإعادة البرلمان هو الاستفادة من الشرعية الدستورية في مواجهة العدوان لا التحول لطرف ثالث محايد يساوى بين المعتدي و اليمن المعتدى عليه.

 

قناة #هنا_تعز بالتلجرام

http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com