آراء وتقاريرالأخبارشاهدفيسبوكيات

واخيراً الوصول لهوية قاتل مؤيد حميدي الموظف الاممي وتفاصيل اخري عن الجماعة التي يتبعها

كشفت مصادر أمنية عن هوية المتهم بإغتيال رئيس فريق الغذاء العالمي بمحافظة تعز، مؤيد حميدي “اردني الجنسية”.

وقالت المصادر لـ”الموقع بوست”، ان المتورط الرئيسي في اغتيال رئيس فريق الغذاء العالمي بتعز،  أحد عناصر كتائب أبي العباس ويدعى أحمد يوسف الصرة.

واضافت المصادر أن شرطة تعز تتبعت كاميرات المراقبة ومن خلالها تم كشفت هوية الجاني، لافته إلى أنها تلقت بلاغات من عدد من المواطنين عن ظهور المدعو أحمد الصرة خلال الايام القليلة الماضية في مدينة التربة.

وبحسب المصادر فإن المدعو “الصرة” عاد من المخا وكان قد التحق بما يسمى “المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية” التابعة لطارق صالح عندما تم دمج كتائب أبي العباس فيها.

واشارت المصادر إلى أن الصرة يعد احد المطلوبين امنياً المتورطين باغتيال العشرات من أفراد الجيش الوطني وفر عندما خرجت كتائب أبي العباس من داخل مدينة تعز.

وكانت قد اعلنت شرطة تعز مساء الجمعة على التعرف على هوية المنفذين لعملية اغتيال رئيس فريق الغذاء العالمي”اردني الجنسية ” مؤيد حميدي مشيرة إلى أنه تم استخراج اوامر ضبط قهرية بحقهم من النيابة، فيما باشرت الاطقم الأمنية عملية الانتشار وملاحقتهم واغلاق مداخل المديرية الرئيسية.

وفي وقت سابق، تعرض رئيس فريق الغذاء العالمي اردني الجنسية لعملية اغتيال بـ 6 طلقات نارية، اردته قتيلاً  على الفور ظهر الجمعة في مدينة التربة جنوب محافظة تعز.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com