منوعات

الشيخ الحريزي يكشف عن تحركات خبيثة ضد المهرة واليمن ويتوعد بإفشالها

أكد الشيخ علي سالم الحريزي خلال  مواصلة النضال وإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية التي تستهدف اليمن والمهرة بشكل خاص.

جاء ذلك خلال لقاء اجتماعا استثنائيا عقدته لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة،  الثلاثاء، برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي، رئيس اللجنة، لمناقشة أخر المستجدات والتطورات الأخيرة.

وأوضح الشيخ الحريزي أن هناك “تحركات خبيثة ومتسارعة تحاك ضد المهرة واليمن بشكل عام؛ مؤكداً ضرورة وقوف الجميع للتصدي والتوعية المجتمعية بمخاطر الاحتلال وأدواته”.

وقال: “الإمارات تسعى لنهب الثروات في قشن عبر الشركات التابعة لها، وتمرير الصفقات في ظل الحرب وعدم وجود الدولة”.

وأضاف الحريزي أن أبناء قشن والمهرة سيفشلون المخططات التي يسعى إليها الاحتلال مؤكداً أن لجنة الاعتصام لن تسمح للشركات الأجنبية نهب الثروات في ظل الوضع القائم حالياً.

وشدد الشيخ الحريزي بأن لجنة الإعتصام السلمي تعتبر البلد محتل من قبل القوات الأجنبية، وعلى الشعب اليمني الكفاح لإخراجها من كل الأراضي وعدم السماح بشرعنة الصفقات المشبوهة.

واتهم الحريزي, السعودية والإمارات ومن وراءهم أمريكا وبريطانيا بارتكاب جرائم حرب في اليمن، وفرضوا حصاراً على الشعب اليمني، ودمروا الاقتصاد، موضحاً أن الهدف من ذلك هو تركيع الشعب اليمني.

ودعا الحريزي , أبناء حضرموت إلى الحفاظ على محافظتهم بعيداً عن التدخلات الخارجية التي تحاول النيل منهم؛ والتي لن تجلب لهم أي خير.

وثمن الحريزي دور القيادات الميدانية للجنة الاعتصام السلمي في كل المديريات على يقظتهم العالية وجاهزيتهم لإفشال المخططات والمؤامرات التي تستهدف المهرة، داعياً الجميع لليقظة والتماسك للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وناقش الاجتماع عدداً من الخطط التنظيمية المواكبة ومع التحديات والمخاطر والمستجدات الجديدة والتعامل معها وفق تلك الخطط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com