منوعات

احتجاجات غاضبة للطلاب اليمنيين في الهند ضد حكومة معين عبدالملك

احتجاجات غاضبة للطلاب اليمنيين في الهند ضد حكومة عبدالملك

 

 

 

نظم الطلاب اليمنيين في مدينة أورانج آباد الهندية أمس وقفة احتجاجية تنديدا بتجاهل حكومة معين عبدالملك لمعاناتهم وعدم صرف مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ اكثر من عام.

واستنكر اتحاد الطلاب اليمنيين في مدينة أورانج آباد الهندية التعنت واللامبالاة لحكومة معين عبدالملك وتجاهلها المستمر في عدم صرف مستحقات الطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج والمتوقفة لأكثر من عام والرسوم الدراسية، وتداعيات ذلك الكارثية عليهم وأسرهم في الخارج.

ودعا الطلاب في بيان لهم الجهات الرسمية بسرعة صرف الربع الثالث والرابع لعام 2022م، والربع الأول والثاني والثالث للعام الحالي 2023م وكذلك صرف الرسوم الدراسية لجميع الطلاب، وعمل حلٍ شامل لانتظام الصرف، وكذا صرف تذاكر سفر للخريجين بشكل عاجل، وبدل الكتب والبحوث الميدانية ورسوم المعامل للباحثين، وحل مشاكل الطلاب العالقة في الوزارة، مؤكدين على استمرارهم في تنظيم الاحتجاجات وتصعيدها حتى ينالوا كامل حقوقهم القانونية، مهيبين بكل وسائل الإعلام المختلفة بتبني مشاكل المبتعثين وايصال صوتهم.

يذكر ان طالب يمني في مدينة حيدر أباد الهندية،  اقدم على الانتحار في العام 2019 بعد تجاهل السفارة اليمنية لمناشداته بحل خلافه مع مكتب الهجرة الهندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com