منوعات

مراسل اسوشيتد برس: الشركة الإماراتية لم تأت للاستثمار وإنما التحكم بالطيف الترددي الذي يعتبر أمن قومي للدولة

 مراسل اسوشيتد برس: الشركة الإماراتية لم تأت للاستثمار وإنما التحكم بالطيف الترددي الذي يعتبر أمن قومي للدولة

وفقا لما نقله مراسل اسوشيتد برس: الشركة الإماراتية لم تأت للاستثمار وإنما التحكم بالطيف الترددي الذي يعتبر أمن قومي للدولة

الخميس7سبتمبر2023  أنتقد خبير أمني بشدة وفقا لما نقله احمد الحاج مراسل وكالة اسوشيتد برس في اليمن،توقيع حكومة عدن عقدا مع الإمارات للتحكم بالاتصالات اليمنية.

وقال الحاج في تغريدة له عبر منصة اكس وفقا للخبير الأمني: نحن هنا لا نتحدث عن شركة اتصالات،جاءت للاستثمار ،فهذا موجود في العالم،لكننا نتحدث عن شركة يراد لها أن تحل محل الدولة والتحكم بالطيف الترددي كونه أمن قومي لأي دولة..!!

مضيفا أن تسليم الطيف الترددي يعني التحكم بحركة السفن والطائرات التي تمر في أجواء وبحار الجمهورية، والبنوك والتحكم بالسجل الوطني والتنصت على حركة المواطنين وسكناتهم و الاعتراض هنا  هو من أجل كل ذلك ؟؟ الاعتراض ليس على الاستثمار كما يحاول معين عبد الملك الترويج له ، بل،على إحلال الشركة محل الدولة ؟؟

وأشار قائلا:هذه الصفقة تفريط بحقوق البلد لمصلحة شركة أجنبية ،لذلك يحاول  معين بكل الوسائل الدفاع عن نفسه، و التعذر بالحوثي في صنعاء حسب زعمه.

وفي المؤتمر الصحفي لم يستطع معين الإجابة ع الأسئلة،ليستعرض أكاذيبه والتغطية على فساده..ولم يكن ذلك سوى التغطية لخيانته للأمانة.

ويقول الخبير الأمني هذا المعين المتورم بالارتزاق والفساد، الذي يتحدث عن الشفافية وهو لم يجرؤ على نشر الاتفاقية أو حتى إعطاء نسخ لأعضاء الحكومة وإذا كان يملك ذرة من الشجاعة فلينشر الاتفاقية للرأي العام!!؟؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com