آراء وتقاريرالأخبار

قيادي بالانتقالي يشن حملة عسكرية من أجل كلبه البوليسي

قيادي بالانتقالي يشن حملة عسكرية من أجل كلبه البوليسي

شن قيادي عسكري في المجلس الانتقالي في محافظة الضالع حملة عسكرية ضد مواطن بسبب كلب بوليسي يملكه القيادي العسكري.

وهاجم أحد الكلاب البوليسية التابعة للقيادي بالانتقالي نصر جعوال – قائد القطاع الخامس للحزام الأمني في منطقة مريس بمحافظة الضالع، أحد الأطفال في قرية بيت جعوال وكاد الكلب البوليسي أن يقتل الطفل، وبحسب مصادر محلية فقد قام والد الطفل ويدعى، مسعد قنيب، بإطلاق النار على الكلب قبل أن يقضي على نجله، ما أدى لإصابة الكلب في رجله.

وقالت المصادر إن القيادي جعوال وبدلاً من القيام بإسعاف الطفل الذي أصيب بهلع كبير وسط مخاوف من إصابته بمرض مزمن في الكبد يقضي عليه، قام جعوال بإسعاف كلبه إلى عدن لتلقي العلاج.

وأكدت المصادر أن القيادي جعوال لم يكتفي بالتنصل عن مسؤوليته تجاه ما قام به كلبه البوليسي، إذ كان من المفترض أن يتم إسعاف الطفل للتأكد من سلامته وإعطائه جرعة من فيتامين الحديد كما هو معروف عوضاً عن تقديم تعويض مالي للطفل وأسرته لقاء ما أصابهم من كلب جعوال البوليسي، بل قام بدلاً عن ذلك بإرسال حملة عسكرية مكونة من 3 أطقم للقبض على والد الطفل قنيب، ما دفع الأخير للهرب إلى الشعاب والمناطق الجبلية خارج قريته.

ويملك القيادي بالانتقالي جعوال مجموعة من الكلاب البوليسية، وتقول المصادر إن الكلب الذي هاجم الطفل وكاد أن يقتله هو الكلب المفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com