آراء وتقاريرالأخبار

عاجل..وسائل إعلام دولية شهيرة…تكشف القائد الرئيسي لعملية طوفان الأقصى…(الأسم+ الصورة)

عاجل..وسائل إعلام دولية شهيرة…تكشف القائد الرئيسي لعملية طوفان الأقصى…(الأسم+ الصورة)

نشر موقع الخنادق الإخباري تقرير خبري حول القيادي الفلسطيني محمد دياب “أبو خالد” المعروف محمد ضيف قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

وذكر التقرير أن محمد ضيف هو الرجل الأول المقرر للسلم والحرب في مع إسرائيل.

وأكد التقرير أن محمد ضيف لعب دورا كبيرا وجوهريا في عمليات سيف القدس وكذا العملية طوفان الأقصى.

اليكم تفاصيل

بعين واحدة ويتنقل على كرسي متحرك تحوّل أسطورة، بل أيقونة، يهتف باسمه المقدسيون ويشغل استديوهات التحليل في الوسائط الإعلامية التقليدية والحديثة، قرّر الجميع، مقدسيون وغزاويون وإسرائيليون، أنه الرجل الوحيد الذي يقرر السلم والحرب في “إسرائيل”. خلال عملية سيف القدس عام 2021، نشرت صحيفة يديعوت أحرنوت مقالًا موسّعًا حول شخصية محمد الضيف، وانعكاسها على الصراع بين المقاومة الفلسطينية والكيان المؤقت. واليوم، يُذهل قائد كتائب عز الدين القسام الإسرائيليين مرة أخرى، “محمد الضيف قاد عملية تضليل مذهلة كل تقديرات الاستخبارات الإسرائيلية كانت تشير الى ان حماس لا ترغب بالتصعيد محمد الضيف الذي فشلنا عشرات المرات في اغتياله يقود المعركة حالياً في العمق”. تقول المراسلة العسكرية للإذاعة العبرية.

كيف ينظر العدوّ إليه؟

“رجل لا يتكلم إلا قليلًا”، يقول إيتاي إيلناي كاتب المقال. ويضيف: “عاش تحت الأرض 30 عامًا، ليس في عجلة من أمره للظهور فوقها”. “رجل بعين واحدة ومشلول تمامًا، لكنّ عقله نظيف جدًا وما زال شغالًا”، يقول خبير الشاباك. مايكل ميلتسن وهو باحث أول في معهد السياسة والاستراتيجية ويتابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com