آراء وتقاريرالأخبار

كتائب القسام تسطر ملاحم بطولية وتدمر 60 اليه صهيوني

كتائب القسام تسطر ملاحم بطولية وتدمر 60 اليه صهيوني

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الاثنين، عن استهداف 60 آلية عسكرية صهيونية خلال الأيام الثلاثة الماضية، منها 10 ناقلات جند.

كتائب القسام تسطر ملاحم بطولية وتدمر 60 اليه صهيونية

وقال الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة، في بيان، إن “مجاهدينا تمكنوا من استهداف الآليات العسكرية الصهيونية بقذائف الياسين والتاندوم وعبوات شواظ والعمل الفدائي”.

وأضاف أن مجاهدي القسام نفذوا عمليات نوعية أوقعت قتلى بشكل مباشر في صفوف العدو، كان أبرزها كمين ضد قوات راجلة جنوب غرب مدينة غزة.

وأشار إلى أن المجاهدين استهدفوا في منطقة التوام شمال غزة ناقلة جند صهيونية بقذيفة الياسين واصابوها بشكل مباشر ونزل منها 3 جنود وتم الإجهاز عليهم.

وتابع أن قوة من قوات النخبة مكونة من 25 مجاهدي القسام تمكنت من تنفيذ هجوم مركب على قوات العدو في مستشفى الرنتيسي الذي حوله العدو لقاعدة له بعد إفراغه من المرضى”.

ولفت إلى أن العدو قصف قوات له على الأرض ظنا منهم أنهم قد أسروا في عملية مستشفى الرنتيسي.

وأكد أبو عبيدة أن العدو حين يعجز عن سحب آلياته المعطوبة يقوم بقصفها من الجو لمحو آثار خيبته.

وقال إن المقاومة تتأكد كل يوم أن هدف الاحتلال في هذه الحرب هو التدمير وقتل المدنيين وارتكاب جرائم الحرب ظنًا منه أن ذلك سيردع شعبنا، لكنه واهم وغبي ولا يقرأ التاريخ.

وأضاف أن العدوان سيكسر ولن تنكسر إرادتنا ولن نركع إلا الله، والشدة التي يعيشها شعبنا ستؤدي لاشتداد عود شعبنا ومقاومتنا، لتكون هذه المحرقة التي يرتكبها العدو بحق شعبنا بداية النهاية لكيانه

تقييمات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com