آراء وتقاريرالأخبار

تنبؤاتٌ خطيرةٌ بما يحدُثُ الليلةَ على اليمن من جهة البحر

تنبؤاتٌ خطيرةٌ بما يحدُثُ الليلةَ على اليمن من جهة البحر

تنبؤاتٌ خطيرةٌ بما يحدُثُ الليلةَ على اليمن من جهة البحر تنبؤاتٌ خطيرةٌ بما يحدُثُ الليلةَ على اليمن من جهة البحر تنبؤاتٌ خطيرةٌ بما يحدُثُ الليلةَ على اليمن من جهة البحر تنبؤاتٌ خطيرةٌ بما يحدُثُ الليلةَ على اليمن من جهة البحر

تنبأت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم، استمرار الأجواء الباردة على المرتفعات وهطول أمطار مع رياح نشطة على المناطق الساحلية خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وقالت هيئة الأرصاد في نشرتها الجوية: إن محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، إب والضالع ستشهد أجواء باردة أثناء المساء والصباح الباكر، بينما تكون باردة نسبيا إلى باردة على مرتفعات تعز، لحج، أبين، شبوة وهضبة حضرموت.

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع هطول أمطار خفيفة على أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المتاخمة لها، مع رياح معتدلة تنشط أحيانا على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن تتراوح سرعتها ما بين (15 – 27 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

ونبهت الهيئة الجوية المواطنين خصوصا كبار السن والأطفال والمرضى بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة، محذرة مرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com