آراء وتقاريرالأخبار

عاجل ـ بيان صادر عن الشرعية بمحافظة تعز يرفض مبادرة صنعاء بفتح طريق ” الستين ـ الخمسين ـ وسط المدينة

عاجل ـ بيان صادر عن الشرعية بمحافظة تعز يرفض مبادرة صنعاء بفتح طريق ” الستين ـ الخمسين ـ وسط المدينة “.

أعلنت لجنة المفاوضات المكلفة عن محافظة تعز بشأن فتح الطرقات رفضها مبادرة سلطة صنعاء بفتح طريق ” الستين ـ الخمسين ـ وسط المدينة ” لتخفيف معاناة أبناء المحافظة.

وقال رئيس اللجنة الرئاسية لفتح الطرقات ” عبدالكريم شيبان ” أن الطرقات التي أعلنت عنها حكومة صنعاء تخدم أغراضها العسكرية وأن ما تقوم به ليس له من هدف سوى للإستعراض والمزايدة الإعلامية.

واعتبر شيبان فتح طريق ” الستين ـ الخمسين ـ وسط المدينة ” استعراض ومزايدة إعلامية وسلوك سيئ وأن حكومة صنعاء يكذبون كما يتنفسون.

وطالب بفتح طريق جولة القصر ـ الحوبان ” والالتزام بما تم الاتفاق عليه مع مبعوث الأمم المتحدة.

وشن ناشطون على مواقع سلطة الشرعية بمدينة تعز بعد رفضها الاستجابة لمبادرة صنعاء وفتح طريق ” الستين ـ الخمسين ـ وسط المدينة ” لرفع المعاناة عن المواطنين والمسافرين وتسهيل حركة التنقل.

وأضافوا ” أن الشرعية فشلت في تحقيق أي تقدم أو انتصار عسكري في أي جبهة من جبهات المحافظة منذ تسع سنوات ومع ذلك ترفض فتح الطرقات والخطوط لتسهيل حركة المواطنين.

وأكدوا على أن مجتمع محافظة تعز عليه أن يتحرك بتظاهرات ومسيرات وحراك شعبي للضغط على الشرعية للموافقة على فتح طريق ” الستين ـ الخمسين ـ وسط المدينة ” كخطوة أولى لتخفيف معاناة المسافرين مع قدوم شهر رمضان المبارك. ”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com