آراء وتقاريرالأخبار

قراءة في بيان القوات المسلحة اليمنية الصادم والمزدوج الصادر الليلة

‏قراءة في بيان القوات المسلحة اليمنية الصادم والمزدوج الصادر الليلة.

أصدرت القوات المسلحة اليمنية بيان أعلنت فيه استهداف سفينة إسرائيلية واستهداف عدد من السفن الأمريكية الحربية في البحر الأحمر.

وبقرائة البيان ” حيث اتى بيان القوات المسلحة اليمنية الليلة بصورة مغايرة تماماً لأي بيانات سابقة فتوقيت البيان كان انتصار اشبه بالضربة القاضية لسببين : –

السبب الاول  انه اتى بعد فترة من توقف مرور السفن الاسرائيلية والامريكية والبربطانية جعل من الجيش اليمني يستغل هذه الفترة الاعداد والتحضير للمراحل قادمة  فكان مرور هذه السفينة اختبار لجهوزية وتأهب الجيش اليمني بسبب حسابات الاعداء انه ربما لم يعد هنالك متابعة وجاهزية بسبب طول فترة توقف مرور السفن لهذا كان الاستهداف مفاجئاً ومرعباً وصادماً .

السبب الثاني : اعلان تنفيذ عمليتين عسكريتين هاتينِ العمليتينِ تأكيد على قدرة قواتنا المسلحة على استهدافِ السُّفُنِ الحربيةِ وغيرِ الحربيةِ في آنٍ واحدٍ وأن عملياتِها متصاعدةٌ ومستمرةٌ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وخليجِ عدن، وبابِ المندب .

– البيان اعلن عن عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ إسرائيليةٍ ” MSC SKY ” في البحرِ العربيِّ وذلك بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله

وقدْ جاءتْ عمليةُ الاستهدافِ بعدَ ساعاتٍ فقط من تنفيذِ عمليةٍ نوعيةٍ أطلقتْ خلالَها القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ عدداً من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ على عددٍ منَ السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرِ الأحمر.

– العمليتان بحد ذاتهما بمثابة اعلان عسكري يمني انه مهما كانت محاولات التضليل بعدم مرور اي سفن منذ فترة فلن تمر لي سفينة ونحن جاهزون لها .
هذه الجهوزية القصوى والتأهب المستمر في اطار المواجهة والتصعيد العملياتي لقواتنا المسلحة المستمر دعماً واسناداً للشعب الفلسطيني من واقع المسؤولية الدينية والاخلاقية والانسانية.

– تأكيد البيان استمرار القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ حتى إيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ وأنَّها لنْ تترددَ بعونِ اللهِ تعالى في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ دفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ وتأكيداً على مساندةِ الشعبِ الفلسطينىِّ المظلوم.

اخيرا . . العملية العسكرية  كانت رسالة من حزم وعزم يماني للعدوان الامريكي البريطاني بالجهوزية القصوى والتأهب المتواصل وتوكيد مزلزل على استمرار عمليات قواتنا المسلحة وان هنالك المزيد من الاجراءات والمفاجآت التي اعلنها السيد القائد في خطابه الاخير
فهل انتم صاغرون لمطالبنا ام ستأخذكم العزة بالاثم كعادتكم . . 
وحينها سترون منا ما لا قبل لكم به بإذن الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com