آراء وتقاريرالأخبار

أوقاف الحديدة يختتم مسابقة الشهيد القائد الرمضانية للقرآن الكريم

أوقاف الحديدة يختتم مسابقة الشهيد القائد الرمضانية للقرآن الكريم

الأحد، 28 رمضان 1445هـ الموافق 07 أبريل 2024
#الحديدة – سبأ :

اختتم مكتب الهيئة العامة للأوقاف في محافظة الحديدة مسابقة الشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، الرمضانية التاسعة للقرآن الكريم للعام 1445ھ،.

تنافس في المسابقة، على مدى أسبوع ، 72 متسابقا ومتسابقة من حفظة كتاب الله من كافة مديريات المحافظة في حفظ المصحف كاملاً.

وفي حفل الاختتام، بحضور محافظ المحافظة، محمد قحيم، ووكيل أول المحافظة، أحمد مهدي البشري، ووكيل المحافظة، علي الكباري، هنأ مدير مكتب هيئة الأوقاف، فيصل الهطفي، المتسابقين على ما تحقق لهم في حفظ كتاب الله.

وثمن تعاون قيادة المنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية في المحافظة في دعم الأنشطة الثقافية.. مبينا أن مسابقة الشهيد القائد الرمضانية تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، والهيئة العامة للأوقاف، بتعزيز ثقافة القرآن، وتعليم كتاب الله، ودعم وتبني مشاريع تحفيز الشباب والفتيات لحفظ المصحف الشريف.

فيما أشاد نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية، الشيخ علي عضابي، بتفاعل المتسابقين وتنافسهم، الذين أبرزوا وعيهم وثقافتهم بالقرآن الكريم.

من جانبه، استعرض العلامة، أحمد حجر، أهمية المسابقات القرانية، وتشجيع الشباب على حفظ كتاب الله.. معبِّرا عن الفخر والاعتزاز لتنظيم مثل هذه المسابقة التي تحمل أسم الشهيد القائد، كثمرة لمشروعه الصادق الذي أرسى لبناته لتصحيح واقع ومسار الأمة وإيجاد جيل متسلح بالقرآن والوعي الديني.

وفي الاختتام، الذي تخللته فقرات معبِّرة، تم تكريم الفائزين في المسابقة بالشهادات التقديرية والجوائز المالية.

#مكتب_الهيئةالعامةللأوقاف_م/ #الحديدة
#عطاء_مصان_وإحسان_مستدام
https://t.me/mentsandGuidanceIron/9949?single

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com