منتسبو إدارة أمن صعدة يعلنون الجهوزية والاستنفار لإنهاء العدوان والحصار

منتسبو إدارة أمن صعدة يعلنون الجهوزية والاستنفار لإنهاء العدوان والحصار
نظمّت إدارة أمن محافظة صعدة اليوم، وقفة مسلحة استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لتعزيز الجهوزية والاستعداد لمواجهة قوى العدوان، وطرد المحتلين، وإنهاء الحصار.
وفي الوقفة، التي حضرها قائد قوات التعبئة بالمحافظة علي الظاهري، ومدير أمن المحافظة العميد طارق الكربي، ورئيس مؤسسة الشهداء أحمد جران، أكد المشاركون الجاهزية العالية لإحباط كافة المؤامرات التي تستهدف سيادة الوطن وأمنه واستقراره.
واعتبروا موجهات قائد الثورة بمناسبة العام الهجري الجديد، خارطة طريق لاستعادة الحقوق، وتحرير المحافظات المحتلة، وإنهاء العدوان والحصار.
وأكدوا أن توجيهات السيد القائد تُجسّد تطلعات الشعب اليمني في السيادة الكاملة والتحرر الشامل، وتمثل ركيزة أساسية لتحصين الجبهة الداخلية ورص الصفوف.
وبارك منتسبو أمن المحافظة، ما ورد في بيان قوات التعبئة العامة، الذي يعتبر مساراً ميدانياً لترجمة توجيهات القيادة مؤكدين تفويضهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كل ما يتخذه من خيارات لمواجهة غطرسة تحالف العدوان الأمريكي، السعودي الصهيوني، وإفشال محاولات أدواته لخلخلة الجبهة الداخلية.
وجدّد المشاركون التأكيد على حماية الوطن، وإسناد محور المقاومة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة.
وشدّد بيان الوقفة، على أهمية انتزاع الحقوق المشروعة للشعب اليمني وإعادة ما نُهِب من الثروات الوطنية من نفط وغاز، مشيداً في الوقت ذاته بالانتصارات التي تحققها الجمهورية الإسلامية في إيران في مواجهة طاغوت العصر أمريكا وإسرائيل.
وأعلن البيان النفير العام والتعبئة الشاملة وفتح باب التدريب والتأهيل لدورات التعبئة العسكرية والأنشطة المساندة، داعياً كافة أحرار الشعب اليمني في مختلف المحافظات إلى توحيد الصف والعمل الجاد لمواجهة قوى الاستكبار وأدواتهم حتى تحرير كل شبر من الوطن واستعادة مقدراته المنهوبة.
حضر الوقفة نواب ومساعدو مدير الأمن، ومدراء الإدارات الأمنية وقادة الفروع وشخصيات اجتماعية



