الصحة اللبنانية: إصابة مواطنيَن بإلقاء العدو الإسرائيلي قنبلة في برج قلاويه

الصحة اللبنانية: إصابة مواطنيَن بإلقاء العدو الإسرائيلي قنبلة في برج قلاويه
أصيب مواطنان لبنانيان، اليوم الأحد، جرّاء إلقاء جيش العدو الإسرائيلي قنبلة صوتية على بلدة برج قلاوية جنوبي البلاد، وذلك في استمرار للخروقات الصهيونية لاتفاق وقف إطلاق النار.
وقالت وزارة الصحة اللبنانية، في بيان نشرته الوكالة الوطنية للإعلام، إن “قنبلة صوتية ألقاها العدو الإسرائيلي على بلدة برج قلاويه في قضاء بنت جبيل أدت إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح”.
ومنذ الثاني من مارس الماضي، صعّد العدو الإسرائيلي، عدوانه الإجرامي على لبنان مستهدفاً البلدات والقرى والمدن اللبنانية والأعيان المدنية، ما أسفر عن آلاف الشهداء والجرحى ونزوح نحو مليون ونصف مواطن لبناني.
وفي 18 يونيو الجاري، أعلن رئيس وزراء باكستان، شهباز شريف، أن مذكرة تفاهم إسلام آباد تم التوقيع عليها إلكترونيًا بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، وتضمنت وقف إطلاق النار في جميع الجبهات بما في ذلك لبنان. غير أن قوات العدو الإسرائيلي تمارس خروقات يومية للاتفاق.



