منوعات

طي ملف اغتياله إلى الأبد.. الآلاف يشيعون جثمان عضو لجنة التحقيق في اغتيال المسؤول الأممي في تعز

طي ملف اغتياله إلى الأبد.. الآلاف يشيعون جثمان عضو لجنة التحقيق في اغتيال المسؤول الأممي في تعز

 

طوت سلطة الإخوان في تعز ملف جريمة اغتيال الرائد عدنان المحيا عضو لجنة التحقيق في اغتيال في قضية اغتيال رئيس برنامج الغذاء العالمي في مدينة التربة مؤيد حميدي، إلى الأبد.

وشييع الآلاف من أبناء محافظة تعز، اليوم، جثمان شهيد الواجب الرائد عدنان المحيا، الذي اغتيل برصاص مجهولين في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح الإخواني، مطلع الشهر الجاري، قبل أن يتم القاء القبض على قاتليه.

وتقدم الموكب الجنائزي المحافظ نبيل شمسان وأركان حرب المحور العميد عبد العزيز المجيدي والقيادات العسكرية والأمنية ووكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية وجمع غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية والسياسية.

و أشاد المحافظ شمسان بالشهيد المحيا، قائلاً إنه كان من أبرز رجالات الأمن في المحافظة، وعمل بإخلاص وشجاعة خلال أداء واجبه الوطني، وأنه سقط ضحية للإرهاب والخيانة التي تستهدف أمن واستقرار تعز، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تدخر جهدا في ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

وعقب الصلاة على روحه الطاهرة  في جامع السعيد، تم نقل جثمان الشهيد إلى مسقط رأسه في منطقة سيعه بمديرية صبر الموادم، حيث ووري جثمانه الثرى في مقبرة عائلته.

وأعرب أهالي سيعة عن حزنهم وأسفهم لفقدان ابنهم البار، مؤكدين أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وأن تضحية الشهيد المحيا ستكون حافزاً للجميع للدفاع عن تعز والوطن.

وكان الضابط المحيا، العضو البارز في اللجنة المكلفة بالتحقيق في قضية اغتيال رئيس برنامج الغذاء العالمي في مدينة التربة مؤيد حميدي أردني الجنسية، إذ تعرض قبل تصفيته لتهديدات جاءت بعد دخوله بخلافات مع مدير أمن محافظة تعز منصور الاكحلي، بشأن التلاعب في الأدلة الخاصة باغتيال حميدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com