آراء وتقاريرالأخبار

عدن … مسيرات تضامنية مع غزة وأخرى مطالبة بالإفراج عن المعتقلين في سجون الانتقالي

عدن … مسيرات تضامنية مع غزة وأخرى مطالبة بالإفراج عن المعتقلين في سجون الانتقالي
 
خرج العشرات من المواطنين في مسيرة تضامنية في عدن تضامنا مع الشعب الفلسطيني بغزة الذي يتعرض لإبادة جماعية من قبل الاحتلال الاسرائيلي.
وأكد المتظاهرون الذين خرجوا في منطقة الحسوة بعدن تضامنهم الكامل مع غزة منددين بالصمت العربي المخزي تجاه ما يتعرض له سكان غزة من إبادة جماعية وحصار تجويع.
وقال بيان المسيرة إن جرائم الإبادة التي يقوم بها العدو الصهيوني، إضافة إلى جسامة التضحيات للشعب والمقاومة في فلسطين، نتج عن ذلك يقظة لشعوب العالم في كل أصقاع المعمورة تنديدا بجرائم الاحتلال وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية والمقدسة لكل العرب والمسلمين.
وأكد البيان التضامن الكامل مع أهل غزة وإدانة كل الاعتداءات , مطالبا الأنظمة العربية ، والسلطة الحاكمة في عدن والجنوب إلى اتخاذ الموقف الوطني والقومي والعروبي والإسلامي والأخلاقي نصرة لفلسطين ضد همجية وصلف الكيان الصهيوني.
ودعا البيان من خلال هذه الفعالية الشعب الجنوبي إلى الخروج والتظاهر يوميا نصرة لفلسطين.
كما طالب بيان المسيرة التي نظمها المجلس الأعلى للحراك الثوري بسرعة الإفراج عن المعتقلين والمخفيين قسريا في سجون الانتقالي.
كما بارك بيان المسيرة  إعلان الشيخ منيف الهطلي الاغبري الصبيحي، انضمامه إلى صفوف المجلس الاعلى للحراك الثوري الحنوبي، ونعلن عن ترحيب المجلس بانضمام الأحرار من أبناء شعبنا الجنوبي من أجل الانخراط في العمل الوطني لصالح قضايا شعبنا وأمتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com